روي حداد

Roy Haddad

مدير مجموعة "دبليو بي بي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
رئيس مجلس إدارة شركتي "مايند شير" و"ميدياكوم"

يشغل روي حداد منصب مدير مجموعة "دبليو بي بي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك رئيس مجلس إدارة شركتي "مايند شير" و"ميدياكوم". وبعد تخرجه من "معهد العلوم السياسية والاقتصادية" في باريس، تابع حداد دراسته لنيل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا. وقد بدأ مسيرته المهنية في قطاع الاتصال عام 1977 مع انضمامه لشركة "ماكان إريكسون"؛ وفي عام 1984، أسس حداد وكالته الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وبصفته رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جي والتر طومسون" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ساهم حداد بتعزيز المكانة الرائدة لهذه الشركة في المنطقة.

وفي عام 2012، عينته "دبليو بي بي"، إحدى أبرز المجموعات المختصة بتقديم خدمات الاتصال حول العالم، مديراً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعمل حداد على توظيف إمكانات المجموعة وفق نهج أفقي يرتكز على مكامن قوتها الاستراتيجية والإبداعية، وذلك بهدف تزويد العملاء بحلول متكاملة ومرنة عالية الكفاءة. علاوةً على ذلك، يشغل حداد منصب رئيس مجلس إدارة العديد من شركات "دبليو بي بي" العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



شاهد الجلسةالحوارية حول النتائج

شاهد فريق خبرائنا أثناء مناقشة النتائج الرئيسية لاستطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر لرأي الشباب العربي 2017. وتتناول هذه النقاشات القضايا الساخنة التي تواجه الشباب اليوم مثل الافتقار إلى فرص العمل والتهديدات التي يفرضها التطرف.

تابع/شارك/سجل إعجابك Google+
العودة إلى الأعلى

Roy Haddad

Roy Haddad

Director, WPP MENA
Chairman of Mindshare and Mediacom

Roy Haddad is the Director of WPP MENA, and the Chairman of Mindshare and Media Com. After graduating from the Institut des Sciences Politiques et Economiques (Sciences Po) in Paris, Haddad went on to complete an MBA at Columbia University. His career in the communications industry began in 1977 when he joined McCann Erickson. This was followed in 1984 by the establishment of his own agency in the Middle East. As Chairman and CEO of J. Walter Thompson in the Middle East and Africa, Haddad built the company into one of the leading agencies in the region.

In 2012, Haddad was appointed by WPP, the world’s largest communications services group, Director of the company’s operations in the Middle East and North Africa.

Haddad leverages horizontality across the holding company’s full range of capabilities, driven by strategic and creative firepower, creating the most flexible and efficient, quality controlled end-to-end business solution for clients. Haddad also chairs various WPP operating companies in the MENA region.



Watch
Findings
Debated

Watch our panel of experts discuss the key findings of the ASDA’A Burson-Marsteller Arab Youth Survey 2017. The wide-ranging conversation takes on hot-button issues facing youth today, including lack for job opportunities and the threats posed by extremism.

Follow/Share/Like us Google+
Back to top